عصر فى مواجهة "توميسلاف " المصنف 45 عالميًا بدور ثمن نهائي ببطولة العالم لتنس الطاولة

عمر عصر
عمر عصر

يلتقى اليوم فى السابعة والنصف مساءً بطل مصر لتنس الطاولة عمر عصر مع بطل كرواتيا "توميسلاف بوكار" المصنف 45 عالميًا بدور ثمن نهائي البطولة ببطولة العالم  المقامة حاليًا في جنوب إفريقيا خلال الفترة ما بين 20 وحتى 28 مايو الجاري.

وكان قد تمكن عمر عصر من التغلب على اللاعب السويدى ، صاحب فضية بطولة العالم 2021 وذلك بنتيجة 4 - 2 ، ليتأهل بطل مصر لدور الـ16ببطولة العالم.

يذكر أن عمر عصر قد تأهل لدور الـ32 بكأس العالم بعد فوزه أول أمس الثلاثاء على لاعب من كازاخستان بنتيجة 4 -2 كما فاز على لاعب من الإكوادور 4-3 بالدور الـ128 في أولى مبارياته بالبطولة.

وتشهد قائمة الرجال التي شاركت بمنافسات الفردي كل من عمر عصر ومحمد البيلي وأحمد صالح وخالد عصر فيما تكونت قائمة السيدات من دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي ومريم الهضيبي.


وكان قد عبر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصرى لتنس الطاولة عن سعادته بنتائج المتألق عمر عصر فى البطولة حيث قال عاشور " الحمدلله مفاجأة مدويه أطلقها نجم تنس الطاوله المصريه العالمي عمر عصر بعد فوزه  علي بطل السويد ترولس موريجارد الثاني علي العالم في آخر بطوله في امريكا و المصنف العاشر عالميآ الف مبروك يا بطل


يذكر انه قد خسرت  هنا جودة من المصنفة 82 عالميا التايوانية لي يو هون 4-1 وتودع بطولة العالم لتنس الطاولة بجنوب أفريقيا من دور الـ 64
 

ترشيحاتنا